لجنة الانتخابات في الشرقية تدعو المواطنين الى التسجيل في مرحلة قيد الناخبين قبل انتهاء المدة المحددة .


لجنة الانتخابات في الشرقية تدعو المواطنين الى التسجيل في مرحلة قيد الناخبين قبل انتهاء المدة المحددة .



واس :

دعت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في المنطقة الشرقية جميع المواطنين والمواطنات إلى التسجيل في المراكز الانتخابية قبل انتهاء مرحلة قيد الناخبين، التي تنتهي بعد غدٍ الاثنين.
ودعا مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الإعلامي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان، من لم يسجل نفسه ضمن قائمة قيد الناخبين إلى الإسراع في تسجيل نفسه، مشيراً إلى أهمية المشاركة في الانتخابات البلدية بهدف تطوير آليات العمل البلدي.
وأكد أن المشاركة في العملية الانتخابية هي مشاركة في صنع قرار العمل البلدي، من خلال المجالس البلدية التي تعد صوت المواطن، لافتاً إلى أن المجالس البلدية تضم أعضاء منتخبين ومعينين مهامهم إيصال صوت المواطن والعمل على حل جميع المشاكل المتعلقة بالخدمات البلدية، موضحاً أن المشاركة في اختيار المرشح المناسب أمر مهم في خدمة المواطن والمقيم.
وأبان أن اللجنة المحلية وفرت 165 مركزاً انتخابياً لاستقبال الناخبين والناخبات في جميع مدن وهجر وقرى المنطقة الشرقية وأنه جرى توفير جميع الاحتياجات المطلوبة لتسهيل العملية الانتخابية وأن اللجنة العامة للانتخابات البلدية قامت مؤخراً بتسهيل اشتراطات قيد الناخب، من خلال تعديل بعض الشروط الخاصة بإثبات هوية الناخب، التي كان لها الأثر الواضح في تسهيل عملية قيد الناخب بشكل كبير.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *