سمو محافظ #حفرالباطن يتفقد إدارة التعليم بالمحافظة


سمو محافظ #حفرالباطن يتفقد إدارة التعليم بالمحافظة



حفرالباطن - علي المطيري :

تفقد صاحب السمو محافظ حفر الباطن الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود مساء أمس الثلاثاء الموافق 16/ 1/ 1443هـ إدارة التعليم بالمحافظة وكان في استقبال سموه مدير التعليم محمد بن علي القحطاني وعدد من القيادات التعليمية ، وجرى خلال الزيارة عرض الخطة التنفيذية للإدارة استعداداً لبداية العام الدراسي الجديد 1443هـ .

واطلع سموه على عرض عن المناهج المطورة المطبقة هذا العام وأبرز عناصر التغيير التي تمت, ومن ثم تم استعراض التقويم الدراسي الجديد وبيان أبرز ملامحه, وكذلك نظام مسارات المرحلة الثانوية وشرح عن المسار المشترك والمسارات التخصصية , وفي نهاية العرض تم بيان جهود الإدارة واستعداداتها في هذا المجال والإجراءات التي تمت.

تلا ذلك استعراض لأرقام وإحصائيات تعليم حفرالباطن وأبرز المبادرات التي تم إطلاقها تزامناً مع عودة العام الدراسي  حضورياً , كما تم استعراض أبرز المشاريع التعليمية بإدارة التعليم بمحافظة حفرالباطن خلال عام 1442/ 1443هـ  وعقود تشغيل وصيانة ونظافة المدارس.

وفي ختام الزيارة ثمن سمو الأمير  جهود إدارة التعليم بالمحافظة بالاستعداد المبكروتوفير التجهيزات المطلوبة بدعم سخي غير محدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بما يدعم العملية التعليمية وَفْق رؤية المملكة 2030،متمنيًا للجميع التوفيق.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.