الى أحوال حفرالباطن أجمل تحيه


الى أحوال حفرالباطن أجمل تحيه



للكاتب مناور قعيد الظفيري

عندما ترى عملاً منظماً وأداءً راقياً وجهداً مثمراً في إحدى إدارات هذا الوطن لاشك أن هذا الأمر يجلب لك السعادة ويفرحك وتشعر بقيمة المواطنه وقيمة الخدمة المقدمة لك من هذا الوطن المعطاء لا أبالغ عندما أقول إذا أردت أن ترى هذا النظام وهذا الجهد الراقي المبذول فقط عليك بمراجعة الأحوال المدنية في محافظة حفر الباطن ستجد المكان الوحيد تقريباً الذي لا تحتاج فيه إلى (( الواسطه)) ولكن ستجد سرعة في الإنجاز و دقة في العمل ممزوجه بنوع من اللطف وذوق في التعامل معك كمراجع .

فالحقيقه تشعر أنهم وجدوا ليخدموا هذا الوطن و هذا المواطن وبالواقع كل مرة أذهب لإنجاز معاملة لي في هذه الإدارة اخرج سعيداً فرحاً منتشياً لأنني لم احتاج لأحد او لواسطه لأن الموظف قد قام باللازم وبنفس طيبة واحترام وتقدير وسهولة تفرحك.

و من الغريب أنك تجد موقف لسيارتك بكل سهولة بل و المواقف لها مظلات عن الشمس هل يعقل! وفي محافظة حفر الباطن.

في أحوال حفر الباطن عندما ترى أعداد المراجعين تعتقد إنك لن تنجز معاملتك بيسر وسهولة وتستغرب أن هذه الاعداد تختفي بسبب تمكن الموظف وإجادته لعمله وكذلك للترتيب الواضح والتنسيق المسبق والممتاز وهذا يدل على وجود إدارة واعية ومناسبة تعمل بإخلاص وتفاني وشفافيه بلا تعقيد!
و من راجع أحوال الرياض سيعلم أن أحوال حفر الباطن هي الأكثر رقيّاً والأسرع والأدق في التعامل و العمل.

لذلك أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لهذه الإداره موظف موظف وعلى رأس القائمة المدير الاستاذ على فدعوس صاحب الخلق الطيب الذي غير من حال الأحوال في حفرالباطن كثيرا فنشكر له هذا التميز ولأخوانه الموظفين الذين أعانوه وأعانوا أنفسهم على هذا العمل الراقي فلهم كل الحب والتقدير.

ونرجوا ونأمل من كل الإدارات بلا إستثناء أن يحذوا حذوهم فإن خدمة الوطن والمواطن أمانه سيسأل عنها كل مسؤل وكل موظف.
((فكلكم راعٍ ومسؤلٌ عن رعيته )) ونحن كما ننتقد الأخطاء إن وجدت سوف نذكر مانواجه من عمل حسن و تعامل طيب راقي ونبرز النجاح بعون الله وسيكون هذا ديدننا.

ونلتقيكم مع إدارة أخرى إن شاء الله.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *