الـسابـعـة !!


الـسابـعـة !!



بقلم : هزاع البصيص .

رئيس كل منظومة هو الذي يتحكم بالخطوط العريضة تارك العمل لمن تحته يقومون به عبر سياسة رسمها و وافق عليها الاغلبيه ،
فعندما يحدد الرئيس خط سير العمل تاركاً للموظفين حرية الإبداع وداعم لهم في ذلك فالمستفيد من هذا التوافق هي المنظومة التي لابد انها سترتقي وتكون بأفضل حلة لها ويعتبر ذلك من الصفات القيادية الناجعة في تقديم عمل مبهر .
في حوارينا انطلقت بطولة رمضانية تخص اتحاد الحواري منذ 1427 و توقفت عامي 28 / 29
وعادة للركض حتى هذا العام 35 الذي كان من المفترض ان تكون (السابعة) ، امتداد لما مضى ،
ولكن !! عندما تكون لغة الخطاب الإعلامي تنطلق عبر تسمية هذه البطولة ببطولة حفرالباطن فذلك منزلق خطير بمعنى بأن هذه البطولة ليست امتداد للبطولات الستة بل ماهو أدهى فالرئيس حالياً لهذه المنظومة ليس مبارك الجميلي بل خالد الأشرم رئيس مجلس شباب حفرالباطن ، فرئيس اللجان المنظمة لديه خطوط عريضة تارك لمن هم تحت يده حرية الإبداع بالعمل وأهم تلك الخطوط استلام الدعم و تسمية التظاهرة الرياضية فإذا كان مجلس الشباب هو الذي تسلم الدعم وهو من اطلق اسم " بطولة حفرالباطن " و الخطاب الإعلامي لا يمت بصلة لبطولات الاتحاد !!؟ فالسؤال هنا اين هي ( السابعة ) وهل يحق لنا كمعاصرين لهذه الحقبة ربطها بالبطولات السابقات بل السؤال الاهم !! اين هو اتحادنا !؟
فكيف لاتحاد قائم منذ ما يزيد عن العقد ان يسمح لنفسه بان يقوم المجلس يأخذ الخطوط العريضة منه تارك للاتحاد الكتابة على السطور ، أيضاً ماهو مكتوب سيعود بالنفع للمجلس لا للاتحاد من حيث الشهرة و الفضل امام المسؤولين ، وحديثي هنا لاتحاد حوارينا ماذا استفاد الاتحاد من المجلس بخلاف الملعب الذي اثبت بانه منفر للحضور الجماهيري لا يأتي لي احدهم يقول انظر بالنهائي !!
بالنهائيات محب الكرة و محب التجمهر سيكونان فيه لذا سيحدث حضور طاغي ، لنترك الاتحاد نحن كفرق ماذا استفدنا من المجلس لا شيء بطولة عام 1434 هـ دفع كل فريق 1000 ريال للمشاركة و بطولة 1435 دفع كل فريق نفس المبلغ لا جديد يقال بهذه !
اذاً اين هي الفائدة التي تذكر !
مستقبلاً اذا سألوني هل بطولة رمضان 1435 تعتبر امتداد لبطولات اتحاد الحواري الرمضانية ؟
سوف اقول ( لا ) بل انها بطولة كبطولات الثنيان تمت الاستفادة من اتحاد الحواري كأيدي عاملة و مشرع قانوني لضبط الفرق فقط ولكن الرئيس الفعلي لها هو مجلس الشباب ، فالذي اطلق عليها اسمها مجلس الشباب والذي استلم الدعم مجلس الشباب بل الذي غير شعار الاتحاد هو مجلس الشباب إذاً فالبطولة جديدة تخص مجلس الشباب

قفلة

اهلاً باتحادنا الجديد مجلس الشباب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *